الرئيسية » , , » أفخم وأجمل 10 جزر في العالم

أفخم وأجمل 10 جزر في العالم

من الرائع فعلا لو تتمكن من قضاء اجازتك في جزيرة فائقة الجمال تمتاز بفنادقها الخمس نجوم وطبيعتها الخلابة, وان احببت يمكن ان تزور معنا الآن عشرة من أجمل الجزر في العالم :)


1. جزيرة الكاوكاو في مالديف
Cocoa Island, Maldives





احدى الجزر الصغيرة في مالديف (جزر المالديف هي جزر صغيرة تقع في قارة آسيا في المحيط الهندي، وهي دولة مسلمة حيث أن معظم سكانها مسلمون) وهي مصدر جذب سياحي كبير وكيف لا وهي من اجمل جزر العالم.











2. جزيرة بالم, سانت فينسنت
Palm island, Saint Vincent




هي جزيرة صغير تقع في سانت فنسينت والجرينادنيز (بالإنجليزية: Saint Vincent and the Grenadines‏) هي دولة في سلسلة جزر الأنتيل الصغرى وبالتحديد الجزء الجنوبي من جزر ويندوارد والتي تقع في الطرف الجنوبي للحدود الشرقية لمنطقة البحر الكاريبي حيث يلتقي هذا الأخير مع المحيط الأطلسي) لا يمكن الوصول إليها الا بالقارب, سميت بجزيرة النخيل بسبب صاحبها السابق جون كالدويل الذي زرع المئات من أشجار جوز الهند, وحول الجزيرة من  مكان مهجور مليء بالمستنقعات والبعوض ألى جزيرة مغطاة بالكامل بأشجار النخيل, والآن تعد منتجعا خاصا لقضاء العطل لا تتسع الا لأربعين زائرا فقط.








3. جزيرة نكر في جزر فيرجن في بريطانيا
Necker Island, British Virgin Islands




عبارة عن غابة استوائية مليئة بالشواطئ الجميلة وأضاف مالكها سير ريتشارد برانسون الرفاهية والفخامة, ثمن قضاء يوم واحد فيها هو (47000$) سبعة وأربعون ألف دولار!!  تتسع لـ28 شخصا فقط.










4. جزيرة إكسيوما من جزر موشا 
Musha Cay, Exuma cays




احدى جزر الباهاما وتتألف من أكثر من 360 من الجزر المنخفضة, يمكنك ان تغطس وتتمتع بجمال الشعب المرجانية او ان تذهب في رحلة استكشاف فالجزيرة مليئة بالكهوف والشواطئ التي لم تسمى بعد.








5. جزيرة باربادوس, الكاريبيان
Barbados, Caribbean


 بربادوس (بالإنجليزية: Barbados‏) هي دولة جزيرة في جزر الأنتيل الصغرى. تمتد البلاد على طول 34 كيلومتراً وبعرض 23 كيلومتراً وبالتالي تبلغ مساحتها 431 كيلومتراً مربعاً, وتمتاز بأراضيها المسطحة لذا ليس غريبا ان ترى الكثير من الفنادق الفخمة والمطاعم فيها.










6. جزيرة كوزين, سيشيل
Cousine Island, Seychelles



واحدة من جزر سيشيل الـ 115 (سيشيل هي دولة في أفريقيا تتواجد في المحيط الهندي مكونة من عدة جزر، مدينة فكتوريا هي العاصمة), الطريقة الوحيدة للدخول إليها عبر طائرة (الهليكوبتر), تستضيف في المرة الواحدة ثماني ضيوف فقط لضمان الخصوصية, موطن لـ 300,000 عش لسبع أنواع من الطيور البحرية, والمكان المفضل للسلاحف البحرية التي تريد دفن بيوضها.








7. جزيرة مستيك, غرب الانديز

Mustique, West Indies


  تقع في جنوب الكاريبيان, الشركة التي تمتلكها تحافظ عليها كثيرا لذا لا تستقبل فيها الا الشخصيات الملكية أو المشاهير.



 



8. جزر برمودا, شمال المحيط الاطلنطي
Bermuda, North Atlantic Ocean



مجموعة من الجزر في عرض المحيط الأطلنطي منها سانت جورج وسانت ديفد وايرلندا وسومرست ، وتتبع المملكة المتحدة, تستحق فعلا الذهاب إليها, يمكنك أن تقضي يومك في نوادي الشاطئ الخاصة التي تملكها الفنادق, أو تذهب في رحلة ميدانية من رحلاتها التي لا تحصى. 







9. جزيرة منيمبا, المحيط الهندي
Mnemba Island, Indian Ocean




إحدى جزر زنجبار (زنجبار اسم يطلق على مجموعة جزر واقعة بالمحيط الهندي تابعة لتنزانيا في شرق أفريقيا), على بعد صغير من الشاطئ ستجد عالم خاص, الكثير من المخلوقات البحرية النادرة, واسماك الحوت الاستوائية والدلافين والسلاحف الخضراء.







10. جزيرة ترتل, فيجي
Turtle Island, Fiji




احدى جزر فيجي ( هي دولة جزرية في ميلانيزيا في جنوب المحيط الهادئ ), عندما تصل هناك سترى أن فيجي ليست كما تبدو على المنشورات بل أجمل بكثير, جزيرة ترتل لوحدها زرع مالكيها نصف مليون شجرة فيها, يوجد بها الكثير من الشواطئ الخاصة, وفلل فخمة وصديقة للبيئة, فهيا اركب الطائرة واستعد لتجربة العمر.







المصدر
المصدر
المصدر
اقرأ الكتب والروايات استمتع بالبرامج والمسلسلات والأفلام والكرتون اون لاين بدون تحميل ويمكنك أيضا تحميلها كما يمكنك قراءة احدث المواضيع في العالم واغربها من تكنولوجيا وأجمل التصاميم.