7 اختراعات ممتعة

مجموعة صغيرة من الاختراعات الممتعة التي تضفي بهجة وحيوية لحياتنا.

تمتع بالألعاب النارية من داخل منزلك





احد ألعاب Sega تم اطلاقها في اليابان, الة عرض (بروجكتر) تعرض الألعاب النارية في المنزل, يمكنك مشاهدة العرض على سقف الغرفة, وقد تم تصميمها لتحاكي الألعاب النارية الحقيقة من حيث الصوت والصورة عن طريق خمس عدسات متحركة وسمعات (سبيكر) لإضافة التأثيرات المطلوبة




أي لون مهما كان سترسم به


المصمم الكوري جينسو بارك اخترع القلم الذي يستخدم الأوان من حوله, عن طريق المسح الضوئي للأشياء وتقصي اللون, وبعدها يمكن للمستخدم الرسم بالقلم باللون الذي اختاره, يتكون القلم من ماسح ضوئي للألوان, وشاشة بطول القلم لعرض اللون المختار, ومحبرة لمزج الحبر لصنع اللون المطلوب.







استيقظ على صوت العصافير


إذا كان المنبه العادي لا يوقظك, فربما ترغب بتجربة منبه الطيور المغردة الذي سيوقظك على صوت العصافير الرائع كل صباح, يحتوي المنبه على تسعة من اجمل أصوات العصافير, ولكن إذا لم تعجبك الأصوات الموجودة في المنبه يمكنك استعمال كرت الأصوات الذي يحوي مجموعات أخرى من الطيور المغردة وحتى صوت نقيق الضفادع.



3 في  1


فأرة ولوحة مفاتيح للارقام ومدخلان للـ USB في قطعة واحدة, بسعر 60$ دولار, أعتقد انه سعر غالي فالحصول على الثلاثة منفصلين لن يكلف 20$.



تي شيرت بكاميرا




مجهز بكاميرا فيديو وشاشة LCD, تي شيرت بلون برتقالي والآخر ازرق, والكاميرا تنقل الصورة من تي شيرت للآخر, وقد تم إزالة كل الالكترونيات من التي شيرت ليتم غسله, وقد وضع فيه جهاز لتشغيل ألعاب والافلام على الشاشة, ثمن التي شيرت الواحد 100$.


خذ جولة بدراجة ياك





فكرة مثيرة للاهتمام من ناحية التصميم والتنفيذ, فالدراجة تخبرك بالضرائب المستحقة وتكلفة الطاقة, ومن الممتع ان تقوم بجولة عليها, فهي تتحرك بسهزلة كبيرة ووزنها 10 كيلوغرام تقريبا, انها دراجة كهربائية قابلة للطي, ثمنها حوالي الـ 6000$ ست الآلاف دولار.





طاولة تشحن بالطاقة الشمسية



يمكنك شحن هاتفك النقال أو اللاب توب, في حالة تركت الطاولة في الخارج لمدة عام ستخزن من الطاقة ما يكفي لشحن اللاب توب 168 مرة, والهاتف النقال 6800 مرة, كما انها مضادة للماء, فيها وصلة USB وشاشة LCD لعرض حالة الشحن.


المصدر
المصدر
اقرأ الكتب والروايات استمتع بالبرامج والمسلسلات والأفلام والكرتون اون لاين بدون تحميل ويمكنك أيضا تحميلها كما يمكنك قراءة احدث المواضيع في العالم واغربها من تكنولوجيا وأجمل التصاميم.